هل نبكي من حالنا؟ أو نموت حسرة على هذا الحال الذي لا يسر عدواً فما بالك بالصديق؟ مشكلتنا أننا نعيش اللحظة فقط بحلوها ومرها وكوارثها ولا نتجاوزها لنرسم لحظات أفضل.
يوجد ( جني ) في بيت جارنا ، ونريد إخراجه . هذا ( الجني ) طالما أزعج جيراننا .. جارنا عانى طويلا من تصرفات هذه الأسرة . والآن طفح الكيل وأنتم صحافة ، وعليكم التعامل مع ( الجني ) بالصورة التي ترون ؟!
يختلف الكثير حول الحاجة التي تدفع الكثير من الآباء والأمهات إلى شراء أجهزة الجوال لأبنائهم الصغار ونعني بالصغار من تتراوح أعمارهم بين العاشرة والثالثة عشرة،
زوار اليوم 8481
زوار الشهر 408481
زوار السنة 408481
عدد الزوار الكلي 4267820
المتواجدون حاليا 99
عدد الأقسام 17
عدد المقالات 2091
التعليقات المفعله 276
تعليقات بالانتظار 82